الجماهير تتحرق شوقًا لرؤية لقطات من Marvel’s Spiderman 2 والمطور يطلب منهم الصبر!

Marvel's Spiderman 2

هذا العام مليء بالفعل بالإصدارات الكبيرة، من أحدث العناوين الناجحة مثل Hogwarts Legacy و Resident Evil 4 Remake إلى العناوين العملاقة الرائجة التي لم تصدر بعد مثل The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. بالطبع، فإن Marvel’s Spiderman 2 مدرجة في القائمة حيث تستعد لموعد إصدار خريف 2023.

ومع ذلك، بعد الكشف عنها قبل عامين، لم تقدم Insomniac Games أي لقطات جديدة أو تفاصيل طريقة اللعب.قال المطور ردًا على مستخدم Twitter حول سبب عدم عرض أي شيء، “لأننا في المطبخ. الرائحة طيبة هناك، لكننا فقط نطلب منكم المزيد من الصبر “.

مع وجود شائعات بأن Sony ستستضيف عرض PlayStation في يونيو قبل Summer Game Fest، يمكن أن يكون عنوان PS5 الحصري هناك.ومن المحتمل أن أن تكشف عن لقطات اللعب الأولى وربما حتى تاريخ الإصدار. على هذا النحو، فإن الحملة التسويقية قبل شهور معدودة من إصدار اللعبة ليست شيئًا جديدًا – فقد حدث الشيء نفسه من قبل مع عناوين PlayStation الأخرى من الطرف الأول مثل God of War Ragnarök و Horizon Forbidden West.

إذا كان هناك أي شيء يشجعنا على الانتظار دون فقدان الشغف، هو تأكيد الممثل يوري لوينثال، الذي يلعب دور “بيتر باركر”، أن عمله في التقاط الحركة “انتهى بالكامل”، مما قد يعني أن التطور في مراحله الأخيرة. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول Marvel’s Spiderman 2 على عرب جيمرز.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x