Insomniac Games تكشف المزيد حول التبديل بين Peter و Miles في Spider-Man 2

Spider-Man 2

ستسمح لعبة Marvel’s Spider-Man 2 للاعبين بالتبديل بحرية بين بطلي اللعبة Peter Parker وMiles Morales عند استكشاف عالم اللعبة المفتوح. في الأسبوع الماضي، أعطت PlayStation و Insomniac Games أخيرًا المشجعين المتحمسين نبذة مما ستكون عليه Spider-Man 2 عندما يتم الكشف عنه رسميًا في وقت لاحق من هذا العام. وعلى الرغم من أن طريقة اللعب هذه لم تثير سوى عددًا من الأسئلة الجديدة من المعجبين، إلا أن أحد أكبر الاستفسارات المتعلقة باللعب بشخصية Peter أو Miles قد انتهى الآن.

في حوار جديد مع Eurogamer، قام المدير الإبداعي لـ Marvel’s Spider-Man 2، وهو Bryan Intihar، بتفصيل كيفية عمل التناوب بين شخصيتي Peter و Miles في اللعبة. عند استكشاف مدينة نيويورك بحرية، قال Intihar إن اللاعبين سيكونون قادرين على التبديل بين شخصيتي Spider-Men أثناء التنقل بضغطة زر واحدة. ومع ذلك، ستكون المهمات في القصة الرئيسية مختلفة بعض الشيء حيث ستُجبرك Insomniac على اللعب كشخصية معينة اعتمادًا على المنهج الذي حدده استوديو التطوير.

قال Intihar: “عندما تلعب القصة الرئيسية، فإننا نتحكم عندما تقوم بالتبديل بين Peter وMiles … يتم ذلك في خدمة القصة عندما نجري عملية التبديل هذه بالتأكيد”. “لذا، كما رأيتم في استعراض أسلوب اللعب، فإننا نحدد مسبقًا أيًا من الشخصية ستلعب بها في طور السرد الرئيسي بناءً على ما يخدم عناصر القصة بالتأكيد.”

“لدينا محتوى مصمم خصيصًا لـ Peter، ولدينا محتوى مصمم لـ Miles ولدينا محتوى حيث يمكنك اللعب بأيًا منهما،” تابع Intihar ليقول “ستكون قادرًا – في العالم المفتوح – على التبديل بينهم بحرية باستخدام ضغطة زر بسيطة ”

من الرائع أن نرى أن Insomniac سيسمح للاعبين باختيار شخصية الرجل العنكبوت الذي يريدون التحكم فيه في معظم أقسام العالم المفتوح في Spider-Man 2.

لا تزال لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ليس لها تاريخ إطلاق محدد حتى وقت كتابة تلك السطور، ولكن من المعروف أنها ستصدر في خريف 2023. الجدير بالذكر أنها ستكون حصرية لـ PS5 فقط ولا توجد أي أخبار أخرى في الوقت الحالي بشأن إمكانية إطلاق نسخة الحاسب الشخصي مستقبلًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x