هل تم إخفاء موعد إطلاق Spider-Man 2 داخل فيديو الاستعراض الترويجي؟

Marvel's Spider-Man 2

إذا تم تصديق سلسلة من الأرقام العشوائية في استعراض لعبة Marvel’s Spider-Man 2، فمن المحتمل أن يتم إطلاق اللعبة في 20 نوفمبر 2023. بينما كان استعراض Spider-Man 2 هو أبرز ما تم عرضه مؤخرًا في حدث PlayStation Showcase، فقد شعر الكثيرون بالارتباك عندما انتهى بنافذة إصدار واسعة لخريف 2023 بدلاً من تاريخ إصدار محدد، خاصة وأن الخريف ما زال يبعدنا عنه أكثر من 3 أشهر.

أدى ذلك إلى بعض المخاوف من احتمال تأجيل Spider-Man 2 إلى عام 2024، لكن تاريخ إصدار اللعبة كان دائمًا مجالًا للنقاش. في بداية الشهر الحالي، قال المؤدي الصوتي لشخصية Venom في تغريدة أن تسويق Marvel’s Spider-Man 2 سيبدأ في أغسطس قبل تاريخ الإصدار في سبتمبر قبل أن يحذفها لاحقًا. من المحتمل أن يكون هذا صحيحًا أو لم يكن كذلك في ذلك الوقت، ولكن بافتراض أنه كان كذلك، فلن يكون من المفاجئ لشركة Sony أو Insomniac أن تقوم بالتأجيل لشهرين إضافيين. نوفمبر هو موسم العُطلات والتسوق في أمريكا وغالبًا ما يكون فترة ساخنة لإصدارات ألعاب الفيديو الجديدة، بعد كل شيء.

في كلتا الحالتين، يبدو أن هذا التسلسل الرقمي قد تم رصده لأول مرة بواسطة يوتيوبر يُدعى AndyReloads، في استعراض Spider-Man 2 عندما هبط Peter على مركبة معادية ومن ثمّ انتقلت اللعبة إلى Miles Morales، هناك تسلسل أرقام تكاد تكون رؤيته معدومة معروض داخل سيارة Hummer. إنه موجود، على الرغم من عدم وضوحه، وتظهر جليًا الأرقام 201123. هذا يترجم بسهولة إلى 20 نوفمبر 2023، لكنه يثير أسئلة أكثر مما يحتمل أن يجيب عليه. أولاً، يبدو من الغريب إخفاء تاريخ إصدار في استعراض الفيديو الترويجي، خاصةً أنه هناك تكتيك تسويقية أكثر تفصيلاً كان يُمكن لـ Sony الاعتماد عليها لتشويق مجتمع اللاعبين حول موعد إطلاق اللعبة.

ثانيًا، نظرًا لأن استوديوهات Insomniac Games تقع في نورث كارولينا وكاليفورنيا، فسيكون من الغريب أن يكون تاريخ الإصدار المخفي المذكور بالتنسيق العالمي أو الغير الأمريكي، مع وجود اليوم أولًا من ناحية اليسار ومن ثمّ الشهر ثانيًا. قد يكون هناك تفسير بسيط لذلك، بالطبع، لكنه لا يزال غريبًا. في الوقت نفسه، يتم إصدار معظم ألعاب الفيديو يوم الثلاثاء أو الجمعة، ولكن 20 نوفمبر هو يوم الإثنين، ولكنها فرضية أخرى يمكن دحضها نظرًا لأنه تم إصدار God of War Ragnarok يوم الاثنين، ولكن مع ذلك، إنه تسلسل مثير للاهتمام يجب وضعه في الاعتبار وعدم تجاهله.

بغض النظر عن أي شيء، من الواضح أن المعجبين متحمسون للغاية لرحلتهم القادمة مثل Spider-Men. إن اللعب بشخصية Peter Parker و Miles Morales في Spider-Man 2، على سبيل المثال، يعد أمرًا مهمًا، فضلاً عن القدرة على الانتقال السريع بينهما. في الوقت الحالي، على الرغم من ذلك، يحتاج اللاعبون فقط إلى التحلي بالصبر والانتظار حتى تؤكد Sony و Insomniac تاريخ إصدار حصرية PS5 الجديدة، سواء كان هذا صحيحًا أم لا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x