Marvel’s Spiderman 2 ستكون أفضل لعبة من مطورها على الإطلاق حسب مخرج اللعبة

Marvel's Spiderman 2

كان هناك الكثير من الزخم والضجيج حول لعبة Marvel’s Spiderman 2، عنوان سوني الحصري الأكبر لهذا العام بعد إعلانها الأول في سبتمبر 2021، ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أو لقطات عن طريقة اللعب. طلبت Insomniac Games مؤخرًا من المعجبين “التحلي بمزيد من الصبر”، بينما أكدت شركة Sony أن الجزء الجديد سيتم إطلاقه في السنة المالية الحالية.

في آخر بث مباشر للمطور  على منصة البثوث “Twitch”، تحدث مخرج السرد “جون باكيت” عن حماسته للعبة. على الرغم من أنه لم يقدم الكثير من التفاصيل الجديدة، إلا أنه قال إن الفريق يعمل على ضمان “أن تكون هذه هي أفضل لعبة قدمناها على الإطلاق”.

“يا صاح، هل أنا متحمس بشأن Marvel’s Spiderman 2. من الواضح أنه لا يوجد الكثير مما يمكنني قوله، ولكن يا فتى،نحن حقًا نعمل بجد لمحاولة التأكد من أن هذه هي أفضل لعبة صنعناها على الإطلاق، ويمكننا ذلك” لانطيق الانتظار لمشاركتها معكم. ”

لقد أثبت الاستوديو بالفعل جودته وعمله الجاد في السابق، ولكن تطوير جزء جديد من لعبة نجحت بالفعل ليس سهلاً على الإطلاق. وعلى الرغم من أنه لا يزال غير معروف بالضبط موعد عرض أسلوب اللعب من Marvel’s Spider-Man 2، تكثر الشائعات حول عرض PlayStation القادم. يقال إنه سيأتي في يوم 25 مايو ويمكن أن يعرض اللعبة ويكون بداية لحملة تسويق غزيرة لها. هناك عناوين أخرى ترددت شائعات عن ظهورها من بينها جزء جديد من عنوان شركة كونامي الشهير والكلاسيكي لـ Metal Gear Solid 3، لذا لدينا الكثير لنتوقعه من ذلك الحدث.

تصدر Marvel’s Spider-Man 2 هذا الخريف على PS5، حيث أعلن الممثل الصوتي لشخصية فينوم  Tony Todd أنه سيصدر في سبتمبر.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x