مؤدي شخصية Snake الأصلي سيعود من جديد في ريميك Metal Gear Solid 3

Metal Gear Solid

يمكن القول أن أحد الاخبار المهمة التي كنا على موعد معنا خلال مؤتمر Sony الأخير PlayStation Showcase، الذي بعد غياب لسنوات عاد إلى الساحة و لو أنه كان أقل من المتوقع من حيث منسوب إعلانات استوديوهات Playstation ما جلب العديد من الانتقادات على إدارة الرئيس Jim Ryan، هو الكشف عن  أحد الألعاب المهمة و المنتظرة و هنا الحديث عن ريميك Metal Gear Solid 3 الجديد و الذي أعلن عنه من قِبل Konami بمسمى Metal Gear Solid Delta Snake Eater.

في إشارة مفادها أن اللعبة ستتغير عن السابق لكن هيكلها و أساسيات السلسلة سيتم المحافظة عليها، إلا أن التفاصيل حول هذا المشروع لا تزال غير واضحة المعالم، و هو ما يتواصل تسليط الضوء عليه بصفة تدريجية، وهو ما نُسلّط الضوء عليه انطلاقًا من تغريدة على حساب السلسلة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أفادت التغريدة أن اللعبة الجديدة المُعاد تحسينها Metal Gear Solid Delta Snake Eater سيعتمد خلالها الفريق المطور على نفس أصوات الشخصيات الرئيسية الأصلية في الجزء الثالث من السلسلة، ما يعني أن مؤدي البطل Snake و هنا الحديث عن الممثل David Hayter سيعود أخيرًا بعد سنوات عجاف وانتظار حتى يتقمص من جديد الشخصية في نسخة الريميك.

يأتي هذا بعد أن أوضح Hayter في مجموعة التصريحات الإعلامية أنه لن يسامح Konami في حالة التغاضي عن منحه هذه الفرصة، خاصة أن جميع المحادثات في لعبة Metal Gear Solid Delta Snake Eater سيتم إعادة تسجيلها و صياغتها من جديد حتى تستفيد من القدرات الجديدة على مستوى صناعة ألعاب الفيديو.

هذا الخبر يجعلنا بالتأكيد مهتمين و متحمسين للغاية لمستقبل هذه اللعبة، التي لا نعلم لحدود اللحظة أي تفاصيل عن موعد إطلاقها، فقط المعلن لغاية هذا اليوم أنها قادمة على منصات الجيل الجديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x