Microsoft تقدم تحسينات جيدة على واجهة Xbox الرئيسية

Microsoft

أجرت Microsoft مؤخرًا تحسينات محورية لجعل تجربة أجهزتها أفضل لجميع اللاعبين، وهذا بعد أكثر من عامين كاملين على إطلاق Xbox Series X / S ولكن بالطبع لا يزال هناك مجال كبير للمزيد من التحسينات. سيأتي تغيير كبير لمنصة Xbox حيث كشفت Microsoft رسميًا عن بعض التحسينات التي أجرتها على تصميم واجهة المستخدم الرئيسية بناءً على التعليقات الواردة من المستخدمين خلال الفترة الماضية.

التغيير الأكبر هو جعل التصميم ليكون أكثر انسيابية للواجهة الرئيسية، حيث تم نقل قوائم الألعاب والتطبيقات إلى أسفل الشاشة، بينما تم تقليل أحجامها أيضًا لجعل الخلفية أكثر وضوحًا. عند التركيز أكثر على الأشياء الجديدة في القائمة سنرى ميزة فنية جديدة، عند تحديد لعبة معينة ستتغير خلفية الواجهة فورًا إلى صورة خاصة باللعبة مثلما نرى من واجهة المستخدم الخاصة بمنصة PS5.

أيضًا شهد التنقل بين القوائم بعض التحسينات مع إضافة قائمة وصول سريع جديدة إلى الجزء العلوي من الشاشة، والتي تتضمن الوصول المباشر إلى مكتبة الألعاب الخاصة باللاعب وخدمة Game Pass ومتجر Xbox وقائمة الإعدادات. أخيرًا تم أيضًا تحديث خانة “ألعابي وتطبيقاتي” وسيتيح الآن لجميع اللاعبين معرفة الأشياء الجديدة.

يتوفر الإصدار الجديد والمحدّث من الواجهة الرئيسية الآن لكنه في مرحلة المعاينة لمشتركي برنامج Xbox Insider، لكن سيصبح الإصدار الجديد متاحًا بشكل رسمي لجميع ملاك المنصة في وقت لاحق من العام.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x