Netflix تستعين بمخرج God of War للعمل على لعبة AAA جديدة

Netflix

انضم Raf Grassetti، المدير الفني السابق للعبة God of War، إلى Netflix للمساعدة في تطوير عنوان IP الجديد الخاص بها جنبًا إلى جنب مع Joseph Staten المخضرم من Halo وغيره من المواهب الصناعية الشهيرة.

أعلن Grassetti نفسه عن الأنباء الجديدة على حسابه الشخصي على Twitter، حيث كتب، “أنا متحمس حقًا لبناء فريق والعمل مع Joseph Staten الرائع، وJerry Edsall، وChacko Sonny لإحياء عالم جديد.”

بعد أن عمل على Halo Infinite، أعلن Staten رحيله عن Microsoft في أبريل، وتم الإعلان عن انضمامه إلى Netflix كمدير إبداعي بعد ذلك بوقت قصير. انضم Grassetti إلى Netflix كمخرج فني، وهو أمر منطقي نظرًا لمدى خبرته الكبيرة في صناعة ألعاب الفيديو.

الجدير بالذكر أن Grassetti انضم استوديو Santa Monica التابع لسوني في عام 2013 كمصمم رئيسي للشخصيات بعد أدوار مماثلة في Bioware و PlayStation ، حيث عمل في العديد من إصدارات الطرف الأول. عمل المذكور كذلك في نفس المنصب في لعبة God of War لعام 2018 وانتقل إلى منصب المخرج الفني لتحفة 2022، God of War Ragnarok.

انضم إلى Grassetti و Staten عمالقة الصناعة الآخرون بما في ذلك Edsall، المطور الرئيسي في Gears 4 و 5، بجانب Sonny، المنتج التنفيذي السابق لـ Overwatch. ليس لدينا أي معلومات تقريبًا عن المشروع الذي تقوم هذه المجموعة المتميزة بالعمل عليه، بخلاف حقيقة أنه عنوان AAA كبير يتم تطويره لمنصات متعددة، ومن الواضح أن Netflix تضع رهانًا كبيرًا عليه وهو ما يظهر جليًا من استعانتها بتلك الأسماء اللامعة.

من بين 70 لعبة قيد التطوير في استوديوهات شركاء Netflix و 16 لعبة قيد التطوير داخل الشركة، يعد هذا المشروع الذي لم يتم الإفصاح عنه، أحد أكثر خطوات الاستوديو الجديرة بالمتابعة والملاحظة الدقيقة خلال الفترة القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x