أكثر من مليون لاعب قام بتجربة نسخة البيتا من لعبة التصويب المجانية XDefiant

XDefiant

تكتسب XDefiant، لعبة التصويب المجانية من Ubisoft، زخمًا كبيرًا خلال إصدار البيتا المغلق المستمر. جذبت اللعبة أكثر من مليون لاعب في جولة اختبار اللعب الأخيرة، وهو رقم مثير للإعجاب لنسخة بيتا مغلقة. مع وصف اللعبة بأنها “قاهرة CoD” المحتملة، تزداد التوقعات بإصدارها الكامل بين اللاعبين.

من المقرر أن يستمر الاختبار التجريبي المغلق لـ XDefiant حتى الساعة التاسعة صباحًا اليوم بتوقيت مكة المكرمة. مع اقتراب فترة تجربة نسخة البيتا من نهايتها ، يسارع اللاعبون لخوض غمار لعبة التصويب السريعة والمحمسة هذه من منظور الشخص الأول، ويتسائل الكثير عما إذا كانت ستُقدّم تجربة مختلفة حقًا عن بقية ألعاب الشوتر الأخرى المنافسة.

يكشف البحث السريع عن انطباعات إصدار البيتا من XDefiant أنه، بغض النظر عن مشكلات الخادم، يبدو أن اللاعبين يستمتعون بغمار تجربة اللعب في لعبة FPS القادمة. ما إذا كانت ترقى إلى مستوى سمعتها باعتبارها المنافس المحتمل الأبرز لـ CoD أم لا ، يبقى أن نرى عندما يتم إطلاقها بالكامل. ينتظر مجتمع الألعاب بفارغ الصبر ليروا كيف ستنجح النسخة النهائية في مواجهة المنافسة المحتدمة التي تجري في الوقت الحالي.

أولئك الذين يتطلعون إلى المشاركة في الإصدار التجريبي المغلق من XDefiant قبل أن ينتهي قد يواجهون صعوبة في العثور على الأكواد لأنها أصبحت نادرة بشكل متزايد. ومع ذلك، يمكن للاعبين تجربة حظهم من خلال البحث عن أكواد على وسائل التواصل الاجتماعي أو محاولة التسجيل للوصول إلى موقع XDefiant. على الرغم من أن موقع الويب قد لا يعمل مع البعض في هذه المرحلة المتأخرة، إلا أنه لا يزال يستحق التجربة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x