متاجر بطاقات Pokemon تحظر دخول البالغين نهائيًا لهذا السبب

Pokemon

قام متجر بطاقات بوكيمون في منطقة أكيهابارا بطوكيو بتقييد بيع أحدث إصدار من بطاقات Pokemon TCG، حيث تم السماح للأطفال إلى سن عشر عبوات بشراء 10 حِزم فقط يوميًا وتم منع البالغين من شراء أي بطاقات تمامًا.

يأتي ذلك الإجراء بعد أن عمّت الفوضي جميع المتاجر في اليابان وذلك بعد صدور أحدث تشكيلتين لبطاقات Pokemon وهي، Clay Burst و Snow Hazard. حيث كان الناس يصطفون حول المبانى عندما عُرضت البطاقات للبيع قبل بضعة أسابيع، وكان الكثير منهم ينتظرون في الطوابير بالساعات والأيام حتى يتمكنوا من شراء الحِزم لإعادة بيعها عبر الإنترنت، حيث وصل سعر بعضها إلى آلاف الدولارات، مما جعلها بعيدة تمامًا عن متناول معظم الأطفال.

من أجل ضمان أن تصل هذه الحِزم إلى جمهورها المقصود، أنشأ Hareruya 2، أحد أكبر متاجر بطاقات Pokemon في العالم قسمًا من متجره يحظر على البالغين شراء حزم جديدة، حيث تم وصف ذلك القسم بأنه يقدم نسخة محدودة لطلاب المدارس الإعدادية والأصغر سنًا مع التأكيد على أن الموظفين بالمتجر سيطلبون تأكيد عمر المشتري لضمان عدم حدوث أي تلاعب. كما حدّ المتجر وضع الشراء بالنسبة لكل مشتري بعشر حِزم فقط يوميًا، وبمجرد نفاد الكمية المتاحة، سيتعين على الجميع الانتظار حتى تصل البضاعة الجديدة.

برر مدير المتجر ذلك بأن البالغين دائمًا ما ينالون نصيب الأسود من الكمية المتاحة نظرًا لأنهم يأتون في ساعات الليل المتأخرة أو في الصباح الباكر وبالتالي كان يجب اتخاذ هذا الإجراء من أجل الحرص على العدل في عملية البيع بين الأطفال والبالغين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x