الكشف عن ألعاب PS Plus المجانية لشهر أغسطس 2023

PS Plus

كشفت Sony اليوم عن الحزمة التالية من ألعاب PS5 و PS4 المجانية التي ستأتي إلى خدمة PS Plus لشهر أغسطس 2023.

طوال شهر يوليو، تمت مكافأة مشتركي PS Plus بباقة ألعاب مجانية قوية والتي تضمنت ألعاب مثل Call of Duty: Black Ops Cold War و Alan Wake Remastered و Ending: Extinction is Forever. الآن، بات من المعروف ما هي الألعاب التي ستستبدل هذه القائمة، وعلى الأرجح، إنها مجموعة من العناوين التي قد تكون مثيرة للانقسام بين صفوف اللاعبين بعض الشيء.

بدءًا من الأسبوع المقبل يوم الثلاثاء، 1 أغسطس، وحتى 4 سبتمبر، ستضيف خدمة PlayStation Plus كُلًا من PGA 2K23 و Dreams و Death’s Door إلى تشكيلة أغسطس من الألعاب المجانية.

ستكون كل هذه الألعاب المعنية متاحة لكل من PS5 و PS4 باستثناء لعبة Dreams، وهو أمر غريب بعض الشيء لأنها عنوان طرف أول من Sony. عند الحديث عن Dreams، فإن إضافتها إلى PS Plus تأتي أيضًا في وقت غريب بعض الشيء حيث سينهي المُطوّر Media Molecule دعمه للعبة في بداية سبتمبر.

اللعبة الأبرز في تشكيلة PS Plus لهذا الشهر هي Death’s Door، وهي عنوان مستقل مذهل من استديو Devolver Digital. تم إصدار Death’s Door في عام 2021، وقد قوبلت بإشادة واسعة النطاق من أغلبية اللاعبين والنقاد عند وصولها. على هذا النحو، إذا كانت هناك لعبة معينة يجب عليك التحقق منها على PlayStation Plus في الشهر القادم، فلا ينبغي عليك تفويت Death’s Door.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x