إشاعة: RE4 Remake سيحصل على إضافة تحت عنوان Separate Ways لشخصية Ada

تصدر RE4 Remake في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، وكان الاستقبال النقدي إيجابيًا للغاية حتى الآن (اقرأ مراجعتنا هنا). مع ظهور محتوى The Mercenaries و PlayStation VR2 كتحديثات مجانية ، لازال محبي السلسلة يتطلعون للمزيد من المحتوى منها في المستقبل القريب، والمزيد من الريميك لبقية أجزاء السلسلة التي تبعت الجزء الرابع، بنفس مستوى RE4 الرائع، ويبدو أن إضافة Separate Ways في طريقها للعبة RE4 Remake .

وفقًا لما ذكره المسرب AestheticGamer AKA Dusk Golem ، على Twitter ، فإن Separate Ways عبارة عن محتوى منفصل مدفوع “أكثر شمولاً” ومن المحتمل أن يتم إصداره “في وقت لاحق من هذا العام”. على موقع Resetera ، j تكرر التسريب، وأفاد  أن أن الإضافة الجديدة “ستكون أطول وأكثر أهمية من الإضافة الأصلية التي جاءت بنفس الاسم.”

Separate Ways هي قصة جانبية في RE4 Remake ، تمت إضافتها لمنصات أخرى بعد إصدار نسخة GameCube من اللعبة الأصلية و تحتوي على Ada Wong كشخصية قابلة للعب بسلاح مسدس وهجمات قتال فريدة وخطاف يساعد على التنقل للوصول إلى مناطق مختلفة من الخريطة ، ويتقدم القصة بعض التفاصيل المثيرة حول الشخصية ومنظورها للأحداث وتفسر  للاعبين المزيد أسباب مشاركتها في القصة.

لم تؤكد Capcom رسميًا ما إذا كانت الإضافة قادمة أم لا، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل.

سيتم طرح RE4 Remake في 24 مارس لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و PS4 والحاسب الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x