تعديل جديد يجعل Red Dead Redemption 2 مُبهرة رسوميًا بشكل ساحر

Red Dead Redemption 2

إذا كنت تعتقد أن الدقة الرسومية لـ Red Dead Redemption 2 لا يمكن تجاوزها، فاستعد لهذا المود الذي سيُذهلك. لطالما حظيت اللعبة، التي تقترب من الذكرى السنوية الخامسة لها، بالثناء على رسوماتها الرائعة. ولكن الآن، يقوم أحد المصممين الماهرين الذي يُدعى Scottyus1 بدفع هذه الحدود إلى أبعد من ذلك باستخدام تعديل جديد.

قام Scottyus1، أحد المساهمين في موقع Nexus Mods، بتطوير مود مثير للعبة – تعديل يُدعى World Of Beauty. هذا المود لا يُعدّل بشكل واضح جماليات اللعبة. بل يُحدث طفرة ثورية رسومية. من خلال ترقية التفاصيل المرئية بشكل كبير، يحول مود World Of Beauty عالم اللعبة بأكمله إلى تجربة غامرة أكثر حيوية.

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في World Of Beauty هو توافقه. يمكنك تجربته بسلاسة جنبًا إلى جنب مع مودات رسومية أخرى، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة بصرية فريدة تناسب تفضيلاتك الشخصية. تفتح هذه الميزة الباب أمام العديد من الاحتمالات، مما يخلق مجموعة متنوعة حقيقية من المكونات الرسومية للاعبين للاستمتاع بها.

لسوء الحظ، فإن إمكانية الوصول إلى هذا التعديل لها بعض القيود. حاليًا، يتوفر هذا المود حصريًا للاعبين على منصة الحاسب الشخصي، حيث يتعذر على لاعبي PlayStation و Xbox المشاركة في هذا العيد الرسومي. ولكن، بالنسبة لأولئك الذين لديهم إصدار الحاسب الشخصي من اللعبة، فإن هذا المود يوفر فرصة بصرية جذابة لا يجب تفويتها.

يعد التعديل المتاح على Steam مجانيًا للتحميل والاستخدام ، مما يوفر لجميع اللاعبين على الحاسب الشخصي فرصة لتنشيط تجربة Red Dead Redemption 2 الخاصة بهم. بينما لا يزال هناك عدم يقين يحيط بإطلاق نسخة مخصصة لـ PS5 و Xbox Series X من RDR2، تقدم المودات مثل World Of Beauty بديلاً مقنعًا يحافظ على اللعبة جديدة ومذهلة بصريًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x