آرثر مورجان “الثمِل” هو أبرز اكتشافات اللاعبين في Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2

لاحظ أحد لاعبي Red Dead Redemption 2 تغييرًا مضحكًا في الحوار داخل اللعبة عند اللعب بشخصية Arthur Morgan في حالة سكر. يبدو حقًا أن Rockstar اهتمت بكل تفصيلة صغيرة في RDR2، مع عدم وجود حد على ما يبدو للاكتشافات الجديدة العشوائية من مجتمع اللاعبين.

لقد مر نصف عقد الآن منذ إطلاق Red Dead Redemption 2، لكن هذا لم يمنع اللاعبين من البحث عن كل سيناريو محتمل في اللعبة لاكتشاف جديد تمامًا. سواء كانت تفاصيل معسكر الصيد في Red Dead Redemption 2 أو تفاصيل غريبة ما، فإن كل اكتشاف صغير يبني صورة أكبر للاهتمام بالتفاصيل الموجودة في العبة. يبدو أنه لا يوجد حد لما يمكن أن يكتشفه المجتمع. في هذه المرحلة، تصبح التفاصيل التي يتم العثور عليها صغيرة وأصغر كل مرة، ولكن اكتشافها يجعلنا نشيد بالمُطوّر أكثر وأكثر وببراعته.

تمت ملاحظة التفاصيل من قبل مستخدم على Reddit، الذي نشر لقطات لحديث Arthur Morgan في حالة الثمالة. يحدث ذلك خلال مهمة Mary Linton النهائية، عندما يتعين عليها هي وArthur أن يوصلا والد Mary في شوارع Saint-Denis. يواجه آرثر الثمِل مشاكل في التزام الصمت أثناء المهمة، حيث تنتقده ماري بسبب ذلك. رداً على ذلك، يُصبح آرثر وقحًا مع ماري، لكنه يعتذر على الفور خوفًا من رد فعلها الذي قد يكون غاضبًا. إنه مشهد مضحك يضيف طابعًا فُكاهيًا إلى علاقة آرثر وماري في RDR2.

إنه هذا النوع من التفاصيل العشوائية تمامًا التي تُسحر اللاعبين وتجذبهم إلى عوالم ألعاب Rockstar. تضيف اللمسات الصغيرة مستوى من الجودة لا تصل إليه مُعظم الألعاب الأخرى. مع وصول GTA 6 المرتقب في السنوات القليلة المقبلة، يمكن للاعبين التطلع إلى مستوى مماثل من التفاصيل موجود في Red Dead Redemption 2، ونأمل أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل لاحقًا هذا العام. اعتبارًا من الآن، يعد جزء Red Dead Redemption الجديد بمثابة حلم بعيد المنال. لم تناقش Rockstar وجود لعبة قادمة في السلسلة بأي صفة رسمية، ولكن يُعتقد أن نجاح العنوان السابق سيؤدي في النهاية إلى إصدار آخر جديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x