Redfall تدخل التاريخ من الباب الخلفي وتُصنّف من بين أسوأ 15 لعبة على Steam

Redfall

تستمر لعبة Redfall في تلقي الضربات واحدة تلو الأخرى، فبعد تلقي آراء متباينة من كل من النقاد واللاعبين على حد سواء لكونها لعبة محبطة ومليئة بالأخطاء بجانب أسلوب اللعب السيئ الذي يعد مثيرًا للضحك، أصبحت Redfall الآن واحدة من ألعاب Steam الأقل تصنيفًا.

توجه إلى “Hall of Shame” في Steam 250 وسترى Redfall تقبع في المركز الرابع عشر من الأسفل. يتتبع الموقع اسميًا أفضل الألعاب على Steam باستخدام خوارزمية خاصة تراعي متوسط درجات المراجعة وعدد المراجعات، ولهذا السبب فإن Vampire Survivors مثلًا ليست أعلى من Terraria أو Stardew. ومع ذلك، يمكن أيضًا تطبيق نفس الخوارزمية على المراجعات السلبية، مما جعل Redfall متقدمًا على Gasp وخلف Umbrella Corps مباشرةً.

لمنح Arkane بعضًا من الفضل، تثبت لعبة Umbrella Corps أنه حتى Capcom يمكنها إصدار لعبة رديئة، لكن Redfall هي حقًا مميزة في العديد من الجوانب. لا يتعلق الأمر فقط بالأخطاء، التي هي عديدة ومضحكة في الكثير من الأحيان، وليست مجرد الرسومات والعالم المفتوح الخالي من الشعور. ولا يتعلق الأمر أيضًا بنقص التوفيق بين اللاعبين في وضع اللعب التعاوني أو عدم قدرة الذكاء الاصطناعي على معرفة كيفية مهاجمة اللاعب طالما يقف خلف سيارة.

يبدو الأمر كما لو أن Arkane قد أطلقت عن قصد Redfall لتندثر في مزبلة التاريخ خلال فترة قصيرة من اللعب قبل أن يجعلنا الجزء الجديد من لعبة Zelda يُنسينا جميعًا أن Redfall موجودة بالأساس!

إذا كان الأمر كذلك، فإن Redfall تؤدي عملًا جيدًا للغاية في هذا الصدد. بعد قضاء يوم واحد بالضبط في قائمة ألعاب Steam الأكثر مبيعًا، لم يعد يمكن رؤية اللعبة في أي مكان باستثناء الدرك الأسفل في مواقع مراجعات الألعاب، وهي لعبة Arkane الأسوأ تصنيفًا بفارق كبير عن باقي العناوين الأخرى.

أدى فشل Redfall إلى اعتذار فيل سبنسر رئيس Xbox  للجماهير والاعتراف بأنه حتى داخليًا، لم يتوقع أحد أن تظهر اللعبة بهذا الشكل السئ.

الجدير بالذكر أن ريدفول كان من المفترض أن تكون أحد أكبر إصدارات Microsoft هذا العام، وقد أثار ذلك قلق المعجبين بشأن Starfield، لعبة RPG الفضائية الملحمية القادمة من Bethesda. كما يتذكر المعجبون، لم يتم إطلاق أي لعبة من ألعاب Bethesda بدون بعض الأخطاء ومواطن الخلل البيّنة، ولكن إذا كانت Redfall هي مثال على غياب عنصر مراقبة الجودة، فتخيل فقط كيف يمكن أن تكون Starfield رديئة ربما.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x