قد يُكشف عن Resident Evil 9 في أواخر 2023 – إشاعة

Resident Evil 9

قبل عامين تقريبًا، سمعنا بأن عملية تطوير لعبة Resident Evil 9 بدأت بالفعل، ولكن حتى الآن لم نشهد أي تأكيد من Capcom حول اللعبة.

منذ أيام نشر موقع EvilHazard مؤخرًا تقرير حول هذا الجزء حيث يقال بأنه سيحمل اسم Apocalypse وسيشهد تواجد شخصيات Chris Redfield و Claire Redfield و Jill Valentine. وبحسب المعلومات سيكون هذا الجزء هو آخر ظهور لكريس ريدفيلد بالسلسلة.

الجزء القادم سوف يركز على طور اللاعب الفردي. وسيكون دور Jill فيه مشابه لحجم دور Ada في ريميك RE4. قصة اللعبة ستبدأ من نهاية RE Village، وستركز على قصة Chris في أوروبا. ومن المتوقع أن يضحي بطل اللعبة بأحد أفراد عائلته لإنقاذ العالم.

ولن نشهد ظهوراً لشخصيات ليون وآدا وريبيكا تشامبرز وباري بيرتون. وأخيراً تم ذكر بأنه سيتم الكشف الرسمي بين أكتوبر أو نوفمبر القادمين.

بالعام الماضي تم تسريب أولى تفاصيل لعبة Resident Evil 9 حيث قيل حينها بأن قصة اللعبة المقبلة تدور أحداثها في مدينة أشباح في الغرب حيث سيتم إجراء تحقيق معين، ويقال إن هذا المكان يتكون من بلدة صغيرة والكثير من الأماكن الخارجية المختلفة مثل الكهوف ومواقع التخييم.

يسكن هذه المناطق أعداء يوصفون بأنهم “مخلوقات مشوهة” تشبه المخلوقات الأسطورية، ويطلق عليهم السكان المحليون Goatman و Wendigo، بالإضافة إلى ذلك، من الملاحظ أنه سيكون هناك “تركيز كبير على الرعب الجسدي” وأن الوحوش يمكن أن تقترب من اللاعبين الذين يتخفون على أنهم “شخصيات ودية” غير قابلة للعب، وذلك في حال تم التخلص من جسد العدو دون أن يراك اي شخص، ما يعني أن اللعبة قد توفر القدرة على التنكر حتى ولو بشكل محدود.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x