روكستار تلمح للجزء الثالث من لعبة Manhunt في تحديث GTA Online

Manhunt 3

تسري شائعات عديدة خلال الفترة الماضية تُلمّح أن Rockstar Games قد تقوم بإطلاق التكملة المنتظرة للعنوان الشهير، Manhunt 3! نعم أنت تقرأ ذلك بشكل صحيح. بعد فترة توقف طويلة تتخطى 15 عامًا، يبدو أننا سنحصل أخيرًا على إضافة جديدة لسلسلة Manhunt التي ليست لأصحاب القلوب الضعيفة.

الجدير بالذكر أنه تم إصدار Manhunt لأول مرة في عام 2003 لـ PlayStation 2، وكانت لعبة سابقة لعصرها. لقد كانت لعبة تسلل من منظور شخص ثالث حيث تقمص اللاعبون شخصية James Earl Cash، وهو سجين محكوم عليه بالإعدام حصل على فرصة ثانية في الحياة. ومع ذلك، لكسب حريته، تم تكليف جيمس بالقضاء على جميع العصابات في مدينة كارسير المهجورة بأبشع الطرق الممكنة، كل ذلك لصالح The Director.

تم إطلاق الجزء الثاني من اللعبة في 2007، ولكن مر 16 عامًا منذ آخر مرة سمعنا فيها من السجين “جيمس إيرل كاش”. مع الأخبار التي تفيد بأن Manhunt 3 قد تكون أخيرًا قيد التطوير، فإن عشاق السلسلة متحمسون بالفعل من الآن. هل سنتمكن أخيرًا من مواصلة رحلة جيمس ونراه يتولى القيام بالمزيد من المهام الوحشية في مدينة جديدة؟

لذا، كيف توصلنا إلى هذا الاستنتاج بأن Manhunt 3 قد تكون قيد العمل؟ عثر متخصص بيانات على لوحة ترخيص في تطبيق iFruit الذي لم يعد في الخدمة الآن والمُستخدم في GTA V والذي يبدو أنه مرتبط بسلسلة Manhunt. تذكر لوحة الترخيص المعنية تحديدًا Sprunk، وهو مشروب غازي كان سائدًا في سلسلة Manhunt. على الرغم من أنه قد لا يبدو دليلًا قاطعًا على وجود جزء ثالث، إلا أنه يكفي لإثارة حماسة عشاق السلسلة بالتأكيد.

بينما ننتظر بفارغ الصبر المزيد من الأخبار عن Manhunt 3، لا يسعنا إلا أن نتساءل عن نوع المهام الرهيبة التي سيتعين على جيمس القيام بها في اللعبة الجديدة. هل ستكون أكثر عنفًا ووحشية من أول جزئين؟ فقط الوقت كفيل بإثبات ذلك. ولكن هناك شيء واحد مؤكد؛ ستكون رحلة من الجحيم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x