Kojima ينشر صورة تجمعه مع الأمير فيصل، تلميح لتعاون قادم؟

Kojima

غالبًا ما يشاركنا المخرج الياباني Hideo Kojima بكل ما يحدث في حياته العملية والشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبعدما اعتاد استقبال كبار المطورين والمستثمرين في صناعة الألعاب بمقر فريقه Kojima Productions، فاجئنا المخرج الياباني مؤخرًا ونشر صورة تجمعه مع الأمير “فيصل بن بندر بن سلطان” رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

في وقت سابق من الأسبوع المنصرم، شارك مبتكر Metal Gear صورة لنفسه وهو يقف بجانب الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، مع وجود شعار استوديو Kojima Productions في الخلفية.

ias

الجدير بالذكر أن الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود هو رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية (SAFEIS) والاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية. وهو أيضًا نائب رئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية.

دفعت هذه الصورة الكثيرين إلى الاعتقاد بأن هناك نوعًا من الصفقات التجارية يتم العمل عليها خلف الكواليس في شركة Kojima Productions، ولكن بالنظر لكون هذه الصورة معتادة عندما تزور أي شخصية بارزة مقر فريق التطوير الياباني، لا يمكننا أن ننفي أو نؤكد وجود صفقة تجارية من نوع ما.

يشار إلى أن فريق Kojima Productions يعمل حاليًا على لعبة Death Stranding 2 حصريًا لجهاز PS5، فما هو الهدف من هذه الزيارة وهل تلميح ربما لتعاون قادم؟ ستُسفر الأيام القادمة عن الكثير فيما يخص هذا الصدد حيث لم تكن تلك الصورة مجرد صدفة!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x