Sega تخطط لإطلاق 12 لعبة هذا العام

Sega

أصدرت Sega مؤخرًا تقريرًا ماليًا جديدًا كشف عن خطة الشركة لإصدار ما لا يقل عن 12 لعبة منصات غير محمولة للسنة المالية 2023-2024. كما تمت الإشارة إلى النجاحات المالية في العام السابق وذلك وفقًا للتقرير.

بناءً على التقرير المالي، حققت الشركة بأكملها أداءً جيدًا من حيث المبيعات. يذكر التقرير أيضًا أن الألعاب حققت أفضل مبيعات خلال هذه الفترة، كما يكشف أيضًا عن رؤى حول الألعاب المستقبلية التي تخطط الشركة لإصدارها.

الجدير بالذكر أن كُلًا من Persona 5 Royal و Sonic Frontiers كانتا اللعبتين الأكثر مبيعًا في العام السابق. Persona 5 Royal هي لعبة JPRG تم إطلاقها على العديد من المنصات بما في ذلك Nintendo Switch والحاسب الشخصي. Sonic Frontiers هي لعبة عالم مفتوح من Sonic the Hedgehog.

باعت لعبة Persona 5 Royal أكثر من 1.7 مليون نسخة العام الماضي بينما حققت Sonic Frontiers مبيعات قياسية مع أكثر من 3.2 مليون عملية شراء. تريد Sega مواصلة الاتجاه مع الألعاب الجديدة التي تزيد المبيعات أكثر.

تخطط Sega لإطلاق عالمي متعدد المنصات في وقت واحد لألعابها القادمة. يذكر التقرير أن هناك 12 لعبة غير محمولة بما في ذلك Sonic Origins Plus و Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name و Endless Dragon.

تمتلك الشركة العديد من الألعاب التي لم يتم الإعلان عنها بعد والتي ستتم إضافتها إلى مكتبة الإصدارات الخاصة بها. تتوقع Sega بيع 12 مليون نسخة مجتمعة مما يعني متوسط مليون نسخة لكل لعبة.

ستعيد الشركة أيضًا إصدار عدد من الألعاب القديمة. تتوقع الشركة أن تحقق هذه العناوين مجتمعة مبيعات حوالي 5 ملايين نسخة. من بين العناوين التي سيتم إعادة إصدارها، Santa De Amigo و Entrain Odyssey Origins Collection و Sonic Origins.

يذكر التقرير المالي أيضًا أن الشركة ستدعم الخدمة الحية وألعاب AAA التي تم إصدارها العام الماضي. تعد لعبتي Persona 5 Royal Remaster و Football Manager 2022 من بين الألعاب التي ستحصل على المزيد من الدعم هذا العام.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x