Tekken 8 تشهد عودة شخصية مهمة

Tekken 8

تستمر شركة Bandai Namco في الكشف عن المزيد من الشخصيات القادمة إلى لعبة القتال الشهيرة Tekken 8، وآخر ما تم الكشف عنه هو عودة المقاتل الشهير Hwoarang الذي يحترف القتال باستخدام قدميه الطويلتين.

المقاتل الكوري الجنوبي الذي طالما كان لاعب أساسي في السلسلة منذ Tekken 3، يفتخر بأسلوبه المألوف في التايكوندو. من خلال الفيديو أدناه، وعلى الرغم من ذلك الا أنه وفي لمحة، يبدو أكثر قوة وجرأة هذه المرة. الجدير بالذكر أن فريق تطوير Tekken صرّح أنه يريد التركيز بشكل أكبر على نقاط القوة في كل شخصية من شخصيات اللعبة، لذلك نتوقع أن يحصل Hwoarang على قدرات قتالية وقوة أكثر من ما كانت عليه شخصيته في الأجزاء السابقة.

أيضًا، بجانب التحسينات التي حصل عليها في فنون القتال وقوة ضرباته، فقد حصل Hwoarang على تسريحة شعر جديدة مع تحسينات في الملامح تجعله يبدو أكثر صرامة وقوة.

بالإعلان عن عودة Hwoarang، هذا يجعل عدد أبطال لعبة القتال Tekken 8 المعلن عنهم حتى الآن يصل إلى 14 بطل بالتمام والكمال بعد أن كانت Lili هي الأخيرة. لكن ما زالت Bandai Namco مستمرة في الكشف عن المزيد من الشخصيات التي ستنضم إلى لعبة القتال المنتظرة وبالتالي العدد مُرشح للزيادة.

لعبة Tekken 8 من المفترض أن تصدر على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي، خلال هذا العام أو ربما في وقت مبكر من 2024.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x