سلسلة Assassins Creed ستشهد تقديم عناصر NFT مادية ورقمية

Ubisoft

كان عام 2022 شاهدًا على الانطلاقة لمُصطلح جديد يُدعى NFT أو Non-Fungible Tokens، والتي تُعد عبارة عن عناصر أو أصول تكون ملكك أنت وحدك حال نجحت في الحصول عليها ويمكن بيعها بسعر باهظ، والجدير بالذكر أن رموز NFT مستندة على تقنية Blockchain التي تستخدمها العملات المشفرة أي أن تلك العناصر هي مشفرة أيضًا. بعد انتشار تلك العناصر في بداية العام الماضي، أعلنت العديد من شركات الألعاب أنها ستتجه إلى الاستثمار في تلك العناصر بل وستقوم بإضافتها إلى ألعابها مثل Sega و Square Enix ويبدو أن Ubisoft ستنضم إليهم كذلك!

ستسلك شركة Ubisoft هي الأخرى نفس مسار شركات الألعاب التي ستستخدم NFT’S، حيث تم الإعلان عن حصول الشركة الفرنسية على ترخيص مع Integral Reality Labs لاستخدام عناصر NFT خاصة بألعاب عناونها الأشهر Assassin’s Creed. لحسن الحظ هذه المقتنيات لن تكون بداخل ألعاب Assassins Creed كما نعتقد، لكنها ستكون عبارة عن عناصر NFT رقمية ومادية مقتبسة من السلسلة.

هذه العناصر التي ستقدمها Ubisoft ستكون كُلًا من مادية ورقمية، العناصر المادية مثل مكعب أكريليك شفاف يحتوي على صورة ثلاثية الأبعاد لشخصيات السلسلة مثل Ezio وهو ما يظهر جليًا في التغريدة أعلاه، أما المحتويات الرقمية ستكون مثل صور رقمية بصيغة JPEG مثل عناصر NFT التقليدية، بينما لم يتم تحديد سعر أو موعد إصدار لهذه العناصر حتى الآن.

مع إطلاق هذا المشروع سيتوفر تطبيق يمكن تنزيله لتنشيط ما يسمى بـ Digital Souls أو أرواح رقمية أو يمكن اعتبارها شخصيات رقمية. تلك الشخصيات الرقمية يمكنك شراءها وكل شخصية لها ندرة مختلفة، وكلما زادت ندرتها زادت التخصيصات لتلك الشخصيات. وتلك الأرواح أو الشخصيات من المفترض أن تزيد من مستوى حسابك وتفتح لك عناصر وأشياء جديدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x