مصدر: Ubisoft ألغت لعبة Splinter Cell من نوع باتل رويال

Splinter Cell

يبدو أن Ubisoft كانت تخطط لإعادة عنوان Splinter Cell إلى الساحة من جديد ولكن بشكل مختلف. حيث بحسب تصريح أحد مُجربي الألعاب، الشركة كانت تمتلك لعبة جديدة من هذا العنوان من نوع الباتل رويال ولكنها ألغيت.

قام أحد مجربي الألعاب وعبر منشور له في موقع 4Chan، بالحديث عن دعوة سرية أرسلتها Ubisoft لتجربة لعبة باتل رويال تدعى Splinter Cell: Hunters. حيث قال هذا اللاعب أن اللعبة كانت على بعد أسبوع واحد فقط من الإعلان عنها بشكل رسمي عندما تمت دعوته لتجربتها.

بحسب ما ظهر في منشور اللاعب وما تم نشره عبر Reddit، اللعبة كانت ستقدم معارك PvPvE باتل رويال من منظور شخص ثالث جديد تمامًا. أيضًا كانت ستضم العديد من الشخصيات، وفئات قابلة للتخصيص، وخريطة ليلية موضوعة داخل حدود Washington DMZ.

كان أسلوب اللعب سيظهر اللاعبون كثنائي ويحاولون تحديد مواقع HVT المتناثرة حول الخريطة والقضاء عليها، بينما يتنازعون أيضًا مع لاعبين آخرين وكذلك أعداء يتحكم بهم الذكاء الإصطناعي.

بمجرد أن يتخلص اللاعبون من HVT، سيطلب منهم نهب المخابئ ثم الخروج من الخريطة بفوزهم على ثمانية وعشرين لاعبًا آخر. يبدو أن هذه كانت لعبة إطلاق نار أكثر من كونها لعبة معركة باتل رويال، لكن المستخدم كان مصراً في مشاركته على أنه بالتأكيد كان النوع الأخير الذي سيتم تسويق اللعبة به.

يبدو أن Splinter Cell هذه إنضمت إلى العناوين الكثيرة التي ألغتها Ubisoft. نُذكّر بأن اللعبة تختلف عن نسخة الريميك التي تقبع تحت التطوير منذ مدة طويلة وقد تم الكشف عنها بشكل أولي مطلع هذا العام.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x