لعبة Xdefiant منافسة Call of duty من يوبي سوفت سيتم دعمها “لفترة طويلة”

عندما تم الكشف عن XDefiant لأول مرة، نظر إليها معظم اللعبين على أنها  محاولة جديدة من يوبي سوفت لمطاردة الإتجاة الرائج في صناعة الألعاب، وأنها ستفشل عاجلًا أم آجلًا، على الرغم من أنه خلال العام الماضي، يبدو أن Ubisoft قد التزمj الصمت بشأن العنوان حيث استمرت في العمل عليه خلف الكواليس مع علامة تجارية جديدة. بعد الظهور مجددًا مؤخرًا مع إصدارة البيتا والإفصاح عن معلومات جديدة حول اللعبة، يبدو أن لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين تولد ضجة أكثر إيجابية مما كان متوقعًا في البداية، ويبدو بالتأكيد أن Ubisoft تنظر إليها على أنها لعبة ستستمر لفترة طويلة.

في حديثه في مقابلة مع MP1st، قال “باتريك برايس” من Ubisoft أن الشركة لا تنظر إلى XDefiant باعتباره عنوانًا تم إنجازه وحسب، وتأمل بدلاً من ذلك أن تكون قادرة على دعمه بمحتوى ما بعد الإطلاق لوقت طويل بعد إصداره.

وقال: “الشيء المهم حقًا هو حقيقة أن هذا ليس مجرد عنوان تم إنجازه”. “هذا عنوان نخطط لدعمه على المدى الطويل وإضافة محتوى جديد باستمرار إلى اللعبة. وأعتقد أن هذا أحد الركائز الأساسية لعنواننا بشكل عام، وهو أنه سيتم دعمه لفترة طويلة.

“سيعرف المعجبون القادمون أن هذا شيء له جانب طويل الأمد، في حين يتم إصدار الكثير من العناوين الأخرى ومن ثم يدخل مطوره في مشروع جديد. لكننا نرغب في التركيز على دعم هذا قدر الإمكان “.

بالطبع، هناك قائمة طويلة من المطورين الذين قدموا ادعاءات بدعم طويل المدى لألعابهم الخدمية، ومن ثم يفشلون في تلبية التطلعات والوفاء بالوعود، فتموت ألعابهم سريعًا، وآخر الأمثلة البارزة كانت لعبة Back 4 Blood، لذلك يبقى أن نرى إلى أي مدى ستتمكن Ubisoft من مواكبة المتطلبات والتوقعات التي ستحظى بها قاعدة اللاعبين في XDefiant بعد الإطلاق.

XDefiant قيد التطوير لـ PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x