تغييرات مرتقبة في طور Ultimate Team للعبة EA Sports FC – إشاعة

EA Sports FC

تستعد EA لوضع اللمسات الأخيرة قبل إطلاق لعبتها الجديدة EA Sports FC والتي تأتي بعد فضّ الشراكة مع FIFA وخسارة حقوق الإسم الأصلي، ومن بين أبرز ما يُركز عليه اللاعبين في كل لعبة كرة قدم جديدة من EA هو طور Ultimate Team الذي يُتيح للاعبين تكوين فِرق والمنافسة بين بعضهم البعض وحصد الجوائز العديدة.

الجديد هو ظهور إشاعات خلال الساعات الماضية تُفيد بأن هذا الطور المحبوب سيشهد تغييرات جوهرية في اللعبة القادمة وذلك وفقًا لمُسرّب شهير على تويتر يُغطّي كل ما يخص اللعبة وهو Donk والذي كشف عن العديد من التغييرات المنتظرة التي سنراها في طور الأونلاين للعبة EA Sports FC المرتقبة.

من المتوقع أن يتم استبعاد بطاقات تغيير مراكز اللاعبين حيث سيتمكن اللاعب من تغيير مركز أي فرد في الفريق دون استخدام أي بطاقات أو وسائل مُخصصة.

الجدير بالذكر أن بطاقات Position Modifier تُعد عنصرًا قابلاً للاستهلاك يُمكّن اللاعب من تغيير موقع لاعب Ultimate Team المطلوب إلى مركز آخر جديد. ومع ذلك، فإن فرصة تنفيذ هذا النوع من التغيير تتطلب أن يكون لدى اللاعب هذه المادة الاستهلاكية خاصة إذا كنت ترغب في التراجع عن القرار في المستقبل.

يذكر أنه لا يوجد حتى الآن أي موعد محدد بعد لإطلاق اللعبة ولكن التوقعات تشير إلى إطلاقها في سبتمبر القادم هذا العام وفقًا للجدول الزمني المعتاد الذي تكشف فيه EA سنويًا عن لعبة كرة القدم الخاصة بها، ولكن قبلها سيتم الكشف عن اللعبة في شهر يوليو القادم كما تناولنا في تقرير سابق.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x