حدث Xbox Games Showcase يكشف عن تغييرات كبيرة في جدول الألعاب المقدمة – إشاعة

Xbox Games Showcase

أعلنت Microsoft بالفعل عن إقامة حدث Xbox Games Showcase و الذي يأتي هذا العام بمجموعة من المتغيرات أولًا من خلال التسمية التي لم تعد تشمل الناشر Bethesda، دون توضيح السبب وراء هذه الخطوة إلا أنها أحد العناصر الجديدة التي تم تغييرها في كُنية الحدث بصفة عامة.

بالإضافة إلى تلك المعلومات التي شاركنا إياها الصحفي و الإعلامي المقرب من Microsoft السيد Jez Corden في بودكاست حديث على يوتيوب، بعدما أوضح أن الحدث القادم Xbox Games Showcase ستعمل من خلاله مايكروسوفت على استعراض آخر الألعاب القادمة تجاه أجهزة Xbox Series وكذلك تلك العناوين القادمة ما بعد 12 شهر المقبلة.

حيث وانطلاقًا من اطلاعه على جزء بسيط من قائمة الألعاب التي سيتم الكشف عنها لأول مرة، أشار المتحدث ذاته إلى أن Microsoft ستتخلى بالفعل عن نظام تقديم الألعاب التي تستهدف فترة 12 شهر على أجهزة Xbox، و أنها ستكسر هذه القاعدة بداية من الحدث القادم، و لن تكون مقيدة تمامًا تحت هذا الإطار الزمني.

بحكم أن بعض الألعاب يظل مستقبلها مليء بالشكوك وبالتالي هناك فرص واردة دائمًا بتأجيلها، بالتالي سيتم التخلي عن هذه الفكرة تماما ضمن حدث Xbox Games Showcase القادم في تاريخ 12 يونيو المقبل، وهو المؤتمر المرتقب الذي ننتظر خلاله العديد من الألعاب في مقدمتها Forza Motorsport 8 الجديدة و Starfield وغيرها الكثير من الألعاب الحصرية المنتظرة بطبيعة الحال.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x