5 أفضل العاب الاندرويد تشبه فورت نايت

العاب الاندرويد تشبه فورت نايت

فكرة وجود العاب الاندرويد تشبه فورت نايت بحدا ذاتها مثيرة للغاية للاعبين، حيث اكتسبت لعبة الأكشن والشوتر الجماعية فورت نايت شعبية واسعة وقاعدة جماهيرية هائلة في كل مكان، إذ يلعبها عشرات الملايين حول العالم على أجهزتهم المحمولة على مختلف أنواعها، وتستمر اللعبة بالحصول على المزيد من الإقبال لاسيما بعد العديد من المواسم الأخيرة لها، وكانت فكرة استعادة الخارطة الأصلية للعبة التي بدأ معها الكثيرون تجربتهم عبقرية للغاية وأعادت الحياة للعبة.

سنتكلم في مقال اليوم عن أفضل 5 العاب الاندرويد تشبه فورت نايت، سواءا كان ذلك في عالمها أو في أسلوب لعبها.

Battle Destruction

العاب الاندرويد تشبه فورت نايت

 

تعتبر Battle Destruction لعبة معركة ملكية أخرى تقدم للاعبين تجربة تنافسية مثيرة، عليهم من خلالها محاولة الصمود أكثر من أي شخص آخر في ساحة المعركة، وتحتاج لردة فعل يقظة، حيث عليهم الانتباه إلى محيطهم طيلة الوقت وأن يجدوا الأسلحة والأدوات الأخرى قبل اللاعبين الأخرين بسرعة والتي ستمنحهم اليد العليا في المواجهة.

وعلى عكس الألعاب المشابهة الأخرى، فإنك لن تقفز من طائرة أو مروحية لبدء اللعب؛ بدلا من ذلك يمكنك استخدام منطاد الهواء الساخن تماما مثل بقية اللاعبين، حيث بمجرد هبوطك أنت والـ 100 لاعب الآخرين، ستبدأ في القتال من أجل حياتك، محاولًا الصمود أكثر من الأخرين، ويعتبر أسلوب اللعب في Battle Destruction نموذجيًا بعض الشيء بالنسبة لهذا النمط من الألعاب، وكل ما عليك فعله هو النقر على لوحة التحكم الافتراضية للتحرك وأزرار الحركة للقفز، والتقاط الأشياء، وإطلاق النار، والاشتباك في قتال بالأيدي.

لذا تعتبر لعبة معركة ملكية نموذجية لا تضيف أي شيء جديد إلى هذا النمط، إلا أنها لا تزال لعبة رائعة إذا كنت تحب التحديات المتمثلة في القضاء على الخصوم واحدا تلو الآخر حتى تصبح آخر رجل يبقى على قيد الحياة.

رابط التحميل من هنا

 

Rocket Royale

العاب الاندرويد تشبه فورت نايت

 

Rocket Royale لعبة معركة ملكية مستوحاة من لعبة Fortnite، مع بعض التغييرات هنا وهناك، لكنها تمتلك طريقتان للفوز باللعبة، الأولى تقضي بقتل جميع اللاعبين الآخرين، والثانية ببناء صاروخ والهروب من الجزيرة! قبل الجميع.

_________________________

لا تفوت: 9 أفضل ألعاب تشبه GTA

_________________________

نظام التحكم في Rocket Royale يشبه إلى حد كبير لعبة فورت نايت المذكورة، ويمكنك التبديل بين سلاحك الفتاك والمطرقة مثل الأسلوب التقليدي الشهير، ويمكنك استخدام المطرقة لتدمير المباني وتفكيك النيازك للحصول على المواد اللازمة لبناء المنحدرات والأرضيات والجدران، والأهم من ذلك لبناء الصاروخ الفضائي الخاص بك.

تمتلك اللعبة أكثر من عشرين سلاحًا مخبأة في جميع أنحاء الجزيرة لتدمير كل اللاعبين الآخرين، وهي لعبة معركة ملكية ممتازة تمكنت من جلب بعض أساليب اللعب الفريدة إلى هذا النمط الشهير من الألعاب، وتقدم رسومًا كرتونية جيدة ومقبولة بالنسبة لعشاق النمط.

رابط التحميل من هنا

 

Knives Out

 

تقدم اللعبة تجربة المعركة الملكية التقليدية حيث يتم إلقاء 100 لاعب على جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة والمركبات، وكالعادة يستطيع لاعبٌ أو فريقٌ واحد الخروج على قيد الحياة من الجزيرة.

أسلوب اللعب في Knives Out يشبه إلى حد كبير الألعاب الأخرى من هذا النمط، حيث يبدأ جميع اللاعبين بالهبوط بالمظلات في طريقهم إلى الجزيرة، وبمجرد هبوطك سيتعين عليك الانطلاق للعثور على الأسلحة والدروع والقنابل اليدوية قبل الجميع كما تجري العادة، ويمكنك حمل ما يصل إلى سلاحين في مخزونك، ولكن يمكنك الاحتفاظ في حقيبة الظهر الخاصة بك بالعديد من عناصر البقاء والنجاة الأخرى، مثل مجموعة الإسعافات الأولية.

يمكنك اللعب إما بمفردك أو كجزء من فريق، يتمثل الاختلاف الرئيسي بين نمطي اللعب في إمكانية إنعاش فريقك لك وإعادتك إلى الحياة في حال تمكن عدوك من قتلك بطلقة واحدة، وتعتبر Knives Out لعبة إطلاق نار جماعية تقدم فكرة قوية وتجربة لعب ممتعة بشكل لا يصدق من خلال جولات يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15-20 دقيقة، ويمكن مقارنتها بـ PUBG أو Fortnite.

رابط التحميل من هنا

Garena Free Fire

 

تقدم اللعبة نظام الحِلف الجديد، حيث يمكنك اللعب مع زملائك في الحِلف في منافسات اللعبة الجماعية المثيرة، واكتساب نقاط النشاط للحِلف الذي تنتمون له، والتي يمكنه رفع مستواه وفتح الأشياء الجيدة الرائعة في المتجر الخاص به، كما يمكنك الحصول على نقاط تصنيف إضافية لرفع شأنك أمام أعضاء الحِلف.

تضعك كل منافسة في مواجهة مدتها 10 دقائق على جزيرة نائية مع 49 لاعبًا آخر، جميعهم يسعون للبقاء على قيد الحياة، ويختار اللاعبون بحرية نقطة البداية باستخدام مظلتهم، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة.

رابط التحميل من هنا

 

Survivor Royale

 

على عكس الألعاب المماثلة الأخرى لنظام Android، تتضمن Survivor Royale العديد من أنماط اللعب المختلفة، حيث يمكنك لعب نمط “الكل ضد الكل” أو “معركة رويال” بين الفرق وغيرها من الأنماط الجديدة المثيرة، وبغض النظر عن النمط الذي تختاره سينبغي عليك مواجهة المئات من اللاعبين الذين لديهم نفس هدفك، والمتمثل في النجاة حتى النهاية والتخلص من أكبر عددٍ ممكن من اللاعبين أثناء تحقيق ذلك!.

تعتبر Survivor Royale لعبة شوتر جماعية تقدم فكرةً جديدة مثيرة للاهتمام، وتجربة لعب رائعة إلى حد كبير، ويمكن أن تستمر كل جولة حوالي 15 إلى 20 دقيقة (أو أكثر إذا كنت جيدًا)، كما تتضمن اللعبة أيضًا مرئيات ورسوم رائعة أفضل من بعض ألعاب الحاسب الشخصي أو أجهزة الكونسول نفسها.

رابط التحميل من هنا

 

في الختام.. تكلمنا في مقال اليوم عن أفضل 5 العاب الاندرويد تشبه فورت نايت، بما في ذلك Battle Destruction، Rocket Royale، Knives Out وغيرها، والتي قدم بعضها أفكارًا وتجارب لعب جديدة لنمط ألعاب المعارك الملكية الجماعية.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، ما هي لعبة المعركة الملكية المفضلة لديكم من نمط Fortnite و PUBG ؟! ولماذا ؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x