فيديو: ثلاجة من الخمسينيات لا تصدق، أفضل من أي ثلاجة اليوم!

ثلاجة من خمسينيات

ظهر إعلانٌ كلاسيكي يعود لعصر الأبيض والأسود السحيق، ويروج لـ ثلاجة من خمسينيات القرن الماضي في عام 1956 تحديدًا، حيث تتحدث إمرأة في الإعلان عن مزايا الثلاجة التي تعتبر سابقةً لعصرها بشكل مذهل، حيث أن تمتلك مميزات تضاهي أو ربما تتغلب على العديد من الثلاجات الحديثة التي نراها في أسواقنا اليوم.

حيث بدأت باستعراض الرف الكبير الذي يمكن وضع المطربانات عليه، ثم الأماكن المخصصة لوضع الزبدة والجبن لكي لاتفسد، ثم الرف القابل للفك والطي لوضع الخضار والفواكه عليه، وهو مزود بمصافي وإمكانية حمله إلى المغسلة وغسل محتوياته دون سقوط أي منها، وكل هذا موجودٌ فقط في الباب الخاص بالثلاجة.

______

لا تفوت: ساعة ابل تنقذ حياة شخص بعد حادث سيارة، القصة الكاملة ستثير اهتمامك!

______

تتميز الثلاجة بوجود رفوفٍ يمكن سحبها للخارج بسهولة، ومكانٍ مخصص لوضع المكعبات الثلجية، مع طريقة مخصصة لإزالتها من مكان تخزينها وجمعها بسهولة في درجٍ واحد لإمساكها باليد واستخدامها بسرعة وكفاءة عالية، وهذا ما يبين أن الإبداع في الابتكار لا يتعلق بزمنٍ معين وإنما بالشخص والمخترع ومدى ذكائه وفطنته وسعة مخيلته.

هل لديكم أجهزة أو أدوات تعود إلى كلاسيكيات القرن الماضي؟ ماذا عن ساعة عتيقة أو شاشة تلفاز بنظام ألوان أبيضٍ وأسود؟! ماذا عن الأدوات والملابس؟! أو ربما ثلاجة من خمسينيات القرن الماضي أيضًا؟! ماذا عن مشاركة صور ما تجدونه لديكم في قسم التعليقات!

اقرأ أيضًا:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

2 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Aboarafa
Aboarafa
27 أيام

حقيقه الابداع ليس مرتبط بتاريخ بل مرتبط بذكاء صاحب الفكره عندنا غرفه نوم منذ الثمانينات من ميفكو حلوان صامده حتى الان بل واقوى واجمل وازهى من الموبيليا في عصرنا الحالي وكذلك النجف لدينا كذلك الملاعق الذهبيه وكذلك ثلاجه من نوع جنرال الكتريك امريكي

Zaher Albalbisi
المدير
24 أيام
Reply to  Aboarafa

بالفعل الابداع الحقيقي يمتد لأجيال، شكرًا لتعليقك!

2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x