بنزيما وهالاند في فريق واحد! انتقال مفاجئ قد يصدم الجميع قريبًا!

بنزيما

ريال مدريد يتخذ قرارًا بشأن انتقال كريم بنزيما بينما يسعى للعودة إلى أوروبا بعد بعد ستة أشهر فقط من انتقاله إلى الاتحاد.

يعتبر اللاعب الفرنسي من بين عدد قليل من النجوم الذين شعروا بالاستياء من انتقالهم الصيفي إلى المملكة العربية السعودية، ويبحثون عن طريق للعودة إلى أوروبا، حيث لم يكن بنزيما البالغ من العمر 36 عامًا يمضي وقتًا ممتعًا هناك على ما يبدو، وكانت علاقته مع النادي السعودي في أدنى مستوياتها على الإطلاق، وحسب التوقعات قد يجد نفسه في منزل واحد مع اللاعب الشهير هالاند!

_______

لا تفوت: حقائق لا تعرفها عن نادي الاتحاد السعودي، منزل بنزيما الجديد

_______

خلال فترة توقف الدوري استعدادًا لكأس آسيا، لم يحضر بنزيما التدريبات “الإعدادية” مع الفريق منذ غيابه في شهر ديسمبر، كما يرغب بنزيما بلعب كرة القدم في أوروبا من جديد، ومع ذلك وفقًا لماركا لن يكون ذلك في ريال مدريد حيث أغلق لوس بلانكوس الأبواب أمام أي عودة محتملة له.

على الرغم من الوقت المضطرب الذي أمضاه مع نادي الاتحاد، سجل مهاجم ريال مدريد السابق 15 هدفًا في 24 مباراة مع النادي منذ انتقاله الكبير لهم، كما جذبت شائعات خروج بنزيما الواضحة اهتمام عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي، حيث يتطلعون إلى تعزيز فرقهم لإكمال الموسم بأفضل النتائج الممكنة.

وبحسب ما ورد يتطلع النادي السعودي أيضًا إلى بيع المهاجم الفرنسي وسيكون أمامه حتى نهاية الشهر لإبرام صفقة رسمية مع المهاجم، إذا تمت الصفقة في يناير، فمن المحتمل أن يكون بنزيما قد لعب بالفعل مباراته الأخيرة مع فريق الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيبدأ الدوري فقط في منتصف فبراير بعد اختتام كأس آسيا في قطر.

اقرأ أيضًا:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x