ملخص أخبار الألعاب: الأسبوع 4 – 10 يونيو 2023

ملخص أخبار الألعاب

ملخص أخبار الألعاب لهذا الأسبوع يشتمل على الكثير من الأخبار الممتعة لما هو قادم هذا الشهر والفترة القادمة كما سوف نقرأ بعد قليل!

بدون مقدمات إضافية إليكم ملخص أخبار الأسبوع للفترة الماضية والموافقة لتاريخ 4 حتى 10 يونيو 2023.

استوديو Arkane تمنى لو أن Microsoft ألغت Redfall بدلًا من الفضيحة!

ملخص أخبار الألعاب

استحوذت Microsoft على Zenimax مقابل 7.5 مليار دولار في مارس 2021. كانت خطوة رائعة لشركة Microsoft حيث حصلت على ملكية استوديوهات ألعاب شهيرة مثل Arkane. أصدر المطور مؤخرًا Redfall، لكن اللعبة لم يتم استقبالها بشكل جيد.

كشف تقرير صادر عن Bloomberg أن استوديو Arkane لم يكن واثقًا أبدًا من Redfall. عانت اللعبة من تطور مضطرب، وكشف التقرير أيضًا أن العديد من المطورين داخل الاستوديو كانوا يأملون في أن تقوم Microsoft بإلغاء Redfall.

تُعد هذه تفاصيل جديدة مهمة نظرًا لأن الجميع ألقى باللوم على Microsoft بسبب الإطلاق السيئ لـ Redfall، لكن التقرير يؤكد أن اللعبة كانت بالفعل في حالة سيئة قبل أن تستحوذ Microsoft على Zenimax.

أدرك العديد من المطورين في Arkane بالفعل أن Redfall ستُصبح كارثة لأن اللعبة لم يكن لها اتجاه واضح. على هذا النحو، كان بعض المطورين يأملون أيضًا أن تعيد Microsoft تخصيص المشروع كعنوان فردي.

ومع ذلك، حافظت Microsoft على نهج عدم التدخل وقررت تأخير اللعبة في محاولة للسماح للاستوديو بتحسين الأمور قبل الإطلاق. بعد تأخير لمدة عام، تم إطلاق Redfall أخيرًا الشهر الماضي، ولكن كان من الواضح أن التأخير لم يساعد اللعبة كثيرًا.

هل يُمكن لعب Alone in The Dark بدون معرفة أحداث أو تجربة اللعبة الأصلية؟ المُطوّر يجيب ..

ملخص أخبار الألعاب

لا تزال كُلًا من لعبتي Dead Space و Resident Evil 4 حاضرتين في أذهاننا، و Silent Hill 2 و Alan Wake 2 تلوحان في الأفق بقوة، لذا من الواضح أنه لا يوجد نقص في ألعاب رعب النجاة الرئيسية لمحبي هذا النوع ليغوصوا فيها. عنوان آخر قادم جذب انتباه الكثيرين من المُطوّر Pisces Interactive والناشر THQ Nordic، ألا وهو Alone in the Dark، والذي يُعد نسخة جديدة من اللعبة الأولى والعودة التي طال انتظارها لسلسلة الرعب الكلاسيكية.

ومع ذلك، فإن تلك العلامة التجارية كانت خاملة لفترة طويلة من الزمن، مما يعني أنه سيكون هناك الكثير من اللاعبين الذين سيقومون بتجربة اللعبة القادمة ولكن مع القليل من الإلمام بما سبقها. ووفقًا للمنتج Andreas Schmiedecker، لن تكون هذه مشكلة على الإطلاق!

قال Schmiedecker، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا مع موقع MP1st، إنه على الرغم من أن أولئك الذين هم على دراية باللعبة الأصلية سيجدون “الكثير من التلميحات والمراجع” إلى جانب “مفاجأتين كبيرتين”، فإن اللاعبين الذين ليس لديهم معرفة باللعبة الأصلية سيظلون قادرين على الاستمتاع باللعبة القادمة بدون أي مشاكل.

بإيعاز من Nike: شركة EA تستهدف إضافة عناصر NFT رقمية إلى ألعابها مستقبلًا

ملخص أخبار الألعاب\

يبدو أن EA كذلك مثلها مثل أي شركة ناشرة أخرى، تشم رائحة المبالغ الدولارية الكبييرة من على بُعد، حيث تخطط الآن لإنشاء عناصر NFT في بعض أكثر علاماتها التجارية نجاحًا. وبالتعاون مع شركة تصنيع السلع الرياضية Nike، يريدون دمج مجموعة متنوعة من عناصر NFT في الألعاب المستقبلية من EA Sports. وتشمل هذه سلسلة FIFA، بالطبع، ولكن أيضًا Madden NFL و NBA Live و UFC. سيتم إنشاء الرموز الرقمية وتوزيعها عبر متجر العناصر الافتراضية الخاص بشركة نايكي وهو .swoosh.

ينص البيان الصحفي لشركة EA على ما يلي: “تهدف شراكة Nike مع EA Sports إلى إنشاء تجارب غامرة جديدة وفتح مستويات جديدة تمامًا من التخصيص داخل نظام EA Sports البيئي. تخطط EA Sports و Nike للشراكة في عناوين EA Sports المستقبلية لإتاحة إبداعات .swoosh افتراضية مختارة توفر للأعضاء واللاعبين فرصًا فريدة للتعبير عن الذات والإبداع من خلال تجربة اللعب”.

بعد 1500 ساعة لعب: لاعب Red Dead Redemption 2 يعثر على اكتشاف مثير بخصوص عربات النقل

ملخص أخبار الألعاب

اكتشف أحد لاعبي Red Dead Redemption 2 أونلاين تفاصيل رائعة حول عربات اللعبة بعد أكثر من 1500 ساعة من اللعب. في حين أن هناك الكثير من تفاصيل الخيول في RDR2، فإن هذا يوضح أن العربات المصاحبة لها تلقت أيضًا نصيبها من الاهتمام من Rockstar أثناء التطوير.

نشر مستخدم على Reddit مقطعًا مثيرًا للاهتمام، والذي يعرض كلبًا يقفز على ظهر عربة بينما تستعد للمغادرة. إنها بلا شك تفاصيل صغيرة، لكنها في النهاية التفاصيل الأكثر تحفظًا هي التي تبني عالم اللعبة الواقعي، مما يخلق أكثر تجربة غامرة ممكنة. اكتشف لاعب آخر في Red Dead Redemption 2 تفاصيل رائعة عن أرانب اللعبة، لذلك من الواضح أن الحيوانات كانت جزءًا مهمًا من العالم الذي كانت Rockstar تحاول إنشائه.

نائب رئيس Xbox يعد اللاعبين بحدث Showcase لم يروا له مثيل!

Xbox Games Showcase

في سلسلة من التغريدات التي شاركها موقع الألعاب Resetera، قدم Aaron Greenberg نائب رئيس تسويق ألعاب Xbox، العديد من الوعود الكبيرة حول العرض القادم والتي من المؤكد أنها ستثير إعجاب عشاق Xbox.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x